Songul oden .. نـور

اهلا وسهـلا بكم بمنتدى النجمة التركية Songul oden
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loleta

avatar

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 24/08/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   الأحد أغسطس 24, 2008 9:33 am

يا بنات في منتيات تانية كتيييييييييييييييير ناس يقارنو بين نور ولميس ودايما نور هيه الي تفوز فيقومو المعجبين بلميس يتريقو على نور وجمالها فقامت وحدة وكتبت كلام زي العسل وصفت كيف ههيه محبتنا لنور
وهو ده الكلام اسم البنت الي قالتو اليوسفية:يلا


ياجماعة في ناس كثير بتحب تقارن نور و سونغول طيب انا بسألهن شو راح تستفيدوا من هالشي

المثل يقول ارضاء الناس غاية لا تدرك و شو ماحكيتوا مراح يقدم و لا يأخر هن 2 كل واحدة منهن الها ميزاتها و شي بميزها عن غيرها

لميس حلوة كثير بس انا بشوف نور احلى

ياويلي ع شفافها و حركة جسمها الصغير وع ابتسامتها و عيونها لما يدمعوا لك حتى كيفانش ماقدر يقاوم هالبنت طيب كيف نحن المساكين

عيوني انت ياسونغول فيك شي رباني نحن عشاقك عم نحاول نفسر ها للغزمع كل حلقة ..و محتاجين شي خريطة لنفك رموزك ياوردة تركيا

سبحان يلي اعطاك هالهدوء وهالعصبية ..سبحان يلي اكرمك بها الضحكة و هالعيون الحزينة

هن عم بيشوف جمال من الخارج ونحن بننحرق من جوى

هن عم بيقول شوفوا الجمال و نحن عم بنقول شوفوا السحر

بعدك صبية بتجنني و ادا غيرت شو مافيكي راح ضلي المراة المثقفة الدارسة للفن و التمثيل الحالمة و العصبية المجنونة و العاقلة ..الجريئة في موضيعك و الخجولة في حياتك

لست كاملة و نحن لم نرد الكمال لك بس انت ياعمري مثال نفخر نحن عشاقك به

سونغول يابنات مزيج من كل شي ء فهي فتاة حالمة .دكية مبدعة عاشقة و اقعية عصبية المزاج متواضعة لكن تكره من يتدخل في خصوصياتها تحمي نفسها بقوة وبالمقابل ضعيفة للغاية

سونغول نحن من اجل كل دلك نحبها و من يقول انها غير جميلة فهو لم يراها بأعيوننا نحن عشاقها
في كثار يقولون عنه غير جميلة و يزيدون في دلك عسى ان ننفعل و نرد ..دعوني اقول لكم نحن عشاقها تعلمنا اننا وان كنا عمي فاننا نرى مالا يراه المبصرون ..








كلام يطير العقل صح I love you I love you I love you I love you Cool Cool Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fififarah

avatar

المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
العمر : 25
الموقع : http://fifinador.forum3.biz/index.htm

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   الإثنين أغسطس 25, 2008 8:37 am

oh waw thanxxxxx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fifinador.forum3.biz/index.htm
loleta

avatar

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 24/08/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   الإثنين أغسطس 25, 2008 9:54 am

شكرا لمرورك,,,,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيمو



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 15/06/2008
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   الإثنين أغسطس 25, 2008 7:35 pm

اللي كاتبه الموضوع هي اللي عسل بس عايزه أقولك اتقي الله لميس أحلي من نور بكتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loleta

avatar

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 24/08/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   الثلاثاء أغسطس 26, 2008 7:36 am

طيب اذا لميس احلى من نور ليش حضرتك متسجلة في منتدى يخص نور

بصراحة انا اشوف انو في بنات كتيييييييييييييييير احلى من لميس واولهم سينغول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة اجمل امراة

avatar

المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 25/07/2008
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   السبت أغسطس 30, 2008 12:53 pm

طبعاااااااااااااااااااااا نور احلى من لميسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بمئة مرة وشكراااااااااااا لك وانا اؤيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amola.mam9.com
raouia



المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   السبت فبراير 14, 2009 8:17 am

طبعا نور احلى من لميس و تدخل القلب بسرعة مو مثل لميس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ziad



المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   الأربعاء فبراير 18, 2009 6:44 pm

فعلا نفس ما أحس به
شكرا الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the myth



المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
العمر : 24
الموقع : www.wwe.com

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   الجمعة فبراير 27, 2009 12:39 pm

من قال لميس احلى من نور فهو خاطىء
اولا: نور اجمل واحلى
ثانيا: نور بنت رومانسية
لأبعد الحدود
ثالثا: رقة قلبها وضحكتا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سونغول العسل

avatar

المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 18/05/2009
العمر : 19
الموقع : http://up.qatarw.com/index.php?num_files=15

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   الأحد مايو 31, 2009 2:17 pm

رووووووووووعة عن جد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.songoul oden.net
the myth



المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
العمر : 24
الموقع : www.wwe.com

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   الإثنين يوليو 13, 2009 2:52 pm

انا امووووووووت في سونغول واتمناها تكون بقربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سونغول العسل

avatar

المساهمات : 532
تاريخ التسجيل : 18/05/2009
العمر : 19
الموقع : http://up.qatarw.com/index.php?num_files=15

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   الإثنين يوليو 13, 2009 2:58 pm

سونغول بكل اختصار هي حياتي وحبي الوحيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.songoul oden.net
Crazy tuba

avatar

المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   السبت سبتمبر 12, 2009 12:58 pm

مستحيييييييييل لميس أحلىى بكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Crazy tuba

avatar

المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل   السبت سبتمبر 12, 2009 1:00 pm

مستحيييييييييل لميس أحلىى بكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلام جداا رائع يصف الممثلة سينغول زي العسل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Songul oden .. نـور :: قسم songul :: منتدى songul الخاص-
انتقل الى: